جميع حلقات مسلسل سفاح الجيزة،، ملخص مسلسل سفاح الجيزة2023

جميع حلقات مسلسل سفاح الجيزة،، ملخص مسلسل سفاح الجيزة2023

جميع حلقات مسلسل سفاح الجيزة،، ملخص مسلسل سفاح الجيزة2023

 

نشطت محركات البحث في الأيام القليلة عن مسلسل سفاح الجيزة، حيث يقبل محبي الأكشن والغموض لمتابعة المسلسل المصري سفاح الجيزة

 

منصة آخر قصة ستقدم نبذة تعريفية عن المسلسل وأماكن بث الحلقات

 

 سفاح الجيزة 2023

 

 يدور حول قصة بوليسية مشوّقة مقتبسة في بعض جوانبها عن أحداث حقيقية، حيث تدور أحداث المسلسل حول مطاردة الأمن الجنائي لرجل من أخطر المجرمين وأكثرهم دهاءً وقسوةً وعنفاً.

وذلك خلال مسيرته الإجرامية التي يتخللها مزيج من أعمال النصب والاحتيال والسرقة وانتحال الشخصيات والقتل المتسلسل بدم بارد.

 

يتم بث المسلسل على شاهد نت اضغط هنا لمشاهدة جميع حلقات مسلسل سفاح الجيزة 2023

 

 

تصريحات أبطال مسلسل سفاح الجيزة

 

صرح أحمد فهمي أن جزءً من حكاية العمل مقتبسة في بعض جوانبها عن أحداث حقيقية. غير أن الشخصيات والأحداث والتفاصيل في معظمها ذات بعد درامي، ولا تعكس الواقع أو شخصياته.

 

ويضيف استغرق التحضير للمسلسل أكثر من سنتين. رغم أنه يأتي في 8 حلقات فقط، فالمشروع ضخم، وفكرته جديدة على الشارع العربي. وتطلّب ذلك من فريق العمل دراسة الجوانب النفسية والسلوكية للسفاح، وتقديم مبرّرات درامية مقنعة وبناء الشخصيات بطريقة علمية ودرامية.

 

 

سفاح الجيزة 2023

 

 

أكدت ركين سعد أن العمل جذبها منذ القراءة الأولى، فهو مشوِّق وعاطفي ومليء بالمفاجآت، وتضيف: تعاطفتُ مع الشخصية التي أقدمها وأعجبتني حكاية المسلسل التي تبدو مختلفة عن المألوف ومليئة بالغموض.