حقق المسلسل التركي تل الرياح نجاحًا كبيرًا منذ تم عرض أولى حلقاته بالتزامن مع بداية العام الميلادي الجديد 2024، حيث تمكن خلال هذه الفترة من تحقيق نسب مشاهدة عالية وقاعدة

جماهيرية عريضة، وأصبحت قصة مسلسل تل الرياح وأحداث حلقاته الجديدة محل بحث كبير من قبل رواد السوشال ميديا وخاصةً محبي المسلسلات الدرامية التركية ذات الطابع الرومانسي.

 

تحميل الحلقة 124 من مسلسل تل الرياح اضغط على الرابط

 

قصة مسلسل تل الرياح

 

تدور أحداث مسلسل تل الرياح حول الشاب خليل والفتاة زينب الذين تتحول حياتهما من مجرد حياة عادية إلى الغرق بقصة حب غير معلومة المصير، حيث لم تكن زينب سوى ابنة لأكبر

 

وأغنى عائلات البلدة التي تعيش بها، وتتصف بالأدب والذكاء مما جعلها محبوبة من قبل الجميع، بينما خليل فإنه يعيش حياته بهدف الانتقام، ويدور في دائرة مغلقة من الغموض

 

والصعاب، فهو فقد والديه منذ كان صغيرًا، ونشأ ببيت خاله الذي منحه كل الرعاية والحب، ولكنه ظل حزينًا وحاقدًا لفقد عائلته ساعيًا للأخذ بثأرهم.

تحميل الحلقة 124 من مسلسل تل الرياح اضغط على الرابط

ومع الوقت يتقابل خليل وزينب وتتقاطع مساراتهم، فتقودهما قرارتهم الصعبة لطريق ليس منه رجوع، فبالرغم من مدى الاختلاف الذي بينهم، ولكنهم يقعان من دون قصد أو ترتيب بدوامة حب كبيرة، ومهما حاولا المقاومة والابتعاد عن بعضهم يجدان أن كل منهما ينجذب للآخر مرة أخرى.

 

أبطال مسلسل تل الرياح

 

يشارك في بطولة مسلسل تل الرياح نخبة كبيرة من النجوم، ومنهم:

  1. غوكبيرك يلدريم: خليل.
  2. جيمري أردا: زينب.
  3. زينب سيربيل بوزكورت: تولاي.
  4. هلال كوفيت: كنان.
  5. سينا بيهلفان: سلمى أصلانلي.
  6. إيلايدا سوماك: ميرفي أصلانلي.
  7. سردار يوسف: إرين.
  8. طارق ترياكي أوغلو: فياض.
  9. آدم بال: جميل.
  10. سلمى كوتلوغ: زمرد.
  11. من إخراج: بولنت دوغان، وعمر بايكال.

 

تحميل الحلقة 124 من مسلسل تل الرياح اضغط على الرابط

 

عدد حلقات مسلسل تل الرياح

 

هو من نوع المسلسلات التركية الطويل الذي يتجاوز عدد حلقاته المدبلجة حتى الآن 93 حلقة، ولكن عدد الحلقات الإجمالي للمسلسل حتى الآن غير معلوم.

 

موعد عرض مسلسل تل الرياح

 

بدء عرض أولى حلقات مسلسل تل الرياح منذ يوم الاثنين الأول من يناير 2024، ويتم عرضه بشكل يومي منذ الاثنين إلى الجمعة على قناة كانال 7 التركية بتمام الساعة التاسعة وخمسة عشر دقيقة مساءً.

 

تحميل الحلقة 124 من مسلسل تل الرياح اضغط على الرابط